الأحد، 18 يناير 2009


انا دكتوره علم نفسي اقيم بدوله اجنبيه ... كنت اعمل ابحاث عن الاغتصاب والسرقات ولجوء الكثير من المجتمع التالت للنت للاباحه باسرارهم لكي يفضفضوا على انفسهم , وجدت من موقع مليتا الكتير من الاشخاص الذين ساعدوني ببحثي العلمي .... لانه يعد اشهر موقع جنسي عربي على البحث جوجل
ترددت كتير بكتب هده القصه , وقررت اخيرا ان اكتب بدون اي توضيح عن الشخصيات وهده القصه انتشرت من قبل بمجله عربيه ...من 15 سنه تقريبا الى اليوم وهي شخصية القصة تعاني من اخطائها


تقول صاحبة القصه :

قصتي 100% حقيقيه ... ولولا اباحة الكلام لحلفت واقسمت ... المهم اقرؤوها ولتكون عبرة لكم ...

بدات قصتي حينما كنت بال17 من عمري , جاهلة بالجنس لكني كنت جميلة جدا جدا ... كنا نعيش باحدى دول الخليج و في الثانوية العامه كانت صديقتي الخليجيه هي اعز صديقه لي كاختي الصغرى المهم ...

عشقت شاب جميل جدا لكنه ليس من جنسيتها وكان يعمل بشركه وبسبب العادات والتقاليد لم يسمح اهلها بالزواج منه مع انها احبته موت ... فتمسكت به ... حتى انها مارست الجنس معه المهم انها لم تخبرني بانها مارست معه ... وفي يوم كانت مريضه جدا وجالسه البيت (ايامها ماكان فيه تلفونات) فكتبتله رساله وطلبت مني اني اوصلها له لانها تشك انه على علاقه ببنت من جنسيته وما بدها تخسره ... كنت انا متوقع الحب ... ولكن كانت خايفه من الفضيحه !!!

اخدت الرساله وذهبت لبيته (شقته) قرعت الباب رد صاحبه وقال لي ادخلي هو موجود ... دخلت وانا خايفه ... اجا على الصوت وتفاجأ بي وقال لصاحبه جيبيلنا شي بارد نشربه ... خرج صاحبه ... بدات اشرح له كم هي بتحبه و كم هي معجبه فيه ... وهو جالس جمبي ... وبدون ما اشعر اقترب مني وباسني (شد راسي ودخل لسانه وشفايفه وباسني) انصدمت !!! وقفت !!!
نهض وقال لي انه مو قصده هو اسف ... هو اصلا بيحبني انا مو هي وهي الي بتهدده دائما انها تاذيه عند اهلها .... فصعقت من الكلام وهربت للبيت ... حائره انه صديقتي مارست معه الجنس !!!

ذهبت وقلت لها فقط عن الجنس معه !!! بكت طول اليوم بغرفتي !! وقالت لي يجب ان اساعدها او حتنتحر او يقتلها اهلها !!!

باليل حلمت بالبوسه (كانت اول بوسه لي ولن انساها بحياتي ابدا) كانت جميله ولكن كانت مع حيوان كاسر ... المهم

بعد ايام جائت صديقتي وقالت لي انه مابدوا يشوفها ولازم تبعتله رساله !!! ما استطعت ان اقول لها لألألأ لانني سافضح !!!

ذهبت وبنفس الطريقة كان صاحبه (هي شقة عزاب) ولكن هو لم يكن فارتحت ... المهم شرحت له امر الرساله ... مد يده وامسك صدري ... بزازي وقال لي حيبسطني موت !! صرخت بوجهه مسكني وحاول يبوسني بالقوه ... قال : ادا صرختي بتفضحي حالك !!! ايقنت اني بمصيبه وسيغتصبني ... بكيت وهو يلحس بخدي وشفايفي وانا ارفسه بعيدا عني المهم جاء صديق صاحبتي وضربه بوكس وخلصني منه وطرده خارج البيت ... كان قد مزق بلوزتي وانا بالصدريه ابكي ... تاسف لي وقال لي انه يحبني بس الكلب صاحبه فهم غلط وسيقتله ... كنت انظر لشفايفه فلاحظ دلك واقترب مني وباسني فرفسته ... ابتعد عني وتاسف ... عندها فقدت نفسي و هجمت انا عليه ابوسه والحس لسانه وهو يعلم بي كيف ابوس ومد يده لصدري ولعب بحلمتي ولحسها اخرجت صدري وانا اتغنوج لا ادري ما حل بي .... ومسك يدي ووضعها داخل بنطلونه ففزعت .... ضحك كتير وقال انت مراتي زوجتي حبيبتي ... هاد عادي وقلع بلطلونه ... اول مره بارى و اشوف عضو ذكري (اير) !!! بكيت قال لي خلاص روحي ... خرجت بسرعه ...

ماعرفت ايه عملت او الي صار ليه ؟؟؟

وبعد ايام صاحبتي انجنت لانه مابعت الرد معي و ما بدوا يشوفها او يستناها امام المدرسه !!!
فكرت اني اروح بهده الحجه واحكي معوا واقول له ان ينسى الي صار معنا

وانا عنده قال انه مغرم بي وادا ما رايح احبه رايح يعترف لصديقتي بالي صار بينا ولاهلي فخفت وقررت اني اضحك عليه واخده على قد عقله !!! وبالحقيقه هو الي بيضحك علي وبيوخدني اد عقلي !!! وبدانا البوس لفتره والمصمصه وانا امسكلو ايرو وبعد فتره قال لي كيف امصه فعجبتني وصرت كل ما اروحله امصله مرتين ... او تلاته وبعد فتره اقنعني اني اريحه او بيروح لوحده تانيه وانا صرت اموت بيه وبحبه جنون ....

عملنا من ورا ... وجع بالاول بعدها صرت اروح لعندوا ابوسه وامصمصه وامص زبه والحس بيضاته ولما يوقف ادهنه بالكريم ويدخلوا بي من ورا وكان يخلص جواي وعلى بطني ومرات بتمي وبلعته ....

اطورت الامور انه صاحبه بيعرف عنا ومره وهو راكبني من ورا دخل ايره (زبه) بي من كسي جامد وانا صرخت بس هو خلص بي !!!
خفت كتير نزل دمي !!! شو اعمل ؟؟ انصدمت واغمى علي ... صحاني وهداني انه مو اصده وحنحاول الهرب ادا باحمل بابنه ومن الكلام هاد ...

كنت خايفه لكن بعد ايام اجتني الدوره وما كنت حامل رحت احكيله قال لي انه صاحبه بيهدده بانه يفضحنا ولازم نضحك عليه واحكي معه ... وخرج ... اجا صاحبه بعد 10 دقائق وقال انه بدوا يبوسني وصاحبه مو حيعرف شي وانه بس بدوا اياني للبوس وبسته فضحك وقال حافضحك او بتمارسي معي ...قلتله اني ماعملت بحياتي...اخرج عيره - زبه و قال لي اما بتمصيه او بافضحك ... مصيته وانا بابكي ... وخرجت ....

ما حاول يحكي معي او يرسلي رساله ... دهبت ليه بشقته ... شفت صاحبه قال لي انه بالدوام وبده يبوسني رفضت طردني وقال حيفضحني اقتربت منه كالمجنونه ومسكت عيره وقلت خلصني بليز بسرعه ... قال لي مصي بيضي لاني مره شفتك من خزق الباب بتوكليهم كويس ... وانا بامصله دخل حبيبي علينا انصدمت ... نهضت وقلتله انا اسفه ... هو السبب ... ابتسم وقال لي عادي هو متل اخوي وانت النا انصدمت !!!!
قال لي هادي قنيه كريم ويسكي بدنا نشرب و نرقص ما بعرف شو صار بي ... ميته من الخوف ... اصدقه او لأ ... فضيحه ؟!؟! قررت اخرج بعد ما ارضيهم و احاول اخليه يتجوزني وبعدها يعملو زي مابدهم ... المهم قال لي بتجوزك على شرط انك تعملي مع صاحبي الان وبعد الزواج او باااااي بااااي !!!!

وافقت ... هم سكروا وقالو لي ارقصيلنا بالكيلوت والصدريه رقصتلهم وهو يقولي مراتي حبيبتي قلعوا هدومهم مع بعض وقالو لي للزوجك بتمصي ولحبيبك من ورا استسلمتلهم باكيه !!! قالو لي اما بنخلص بتمك او بكسك !!! قلت تمي احسن .... وعملو معي شي 3 مرات ...

المهم ..........

انتحرت صديقتي ... وانسجن الاتنين !!! نفس الفكره مارسو معها ومعي ... وانا هربت من اهلي واعيش بدوله تانيه لوحدي
__________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق