الخميس، 15 يناير 2009

غادة ...قصتي بين زوجي وحبيبى) مسا الخير بعرفكون على حالي انا غادة ....من بلد عربي
عمري 28 سنة ....جميلة جدا ...شعري اشقر مائل للذهبي
صدري وسط ومدور ومشدود طيزي مرفوعة لفوق ...يعني في غاية الجمال
ما انا قلت عن حالي هيك كل الي صحاباتي بيقلولي هيك
متزوجةومطلقة ...كيف بسيطة انا عايشة بحارة شعبية يعني البيوت بلزق بعضها البعض يعني اذا واحد عطس باول الحارة
الي ساكن باخر الحرة بيسمعو ما في شي عنا بيتخبى ولسان العالم ما بيرحم
انا الي كبيرة باخواتي عندي اخ بيصغرني ب6 سنين واخت ب13 سنة
ابوي من الزلام الي عقلو صعب يعني البطيخ احمر يعني احمر ..لو خربت الدنيا
امي كانت كتير طيبة وحنونة ومسكينة ...الها فم ياكل ما يحكي الي بدو ياه ابوي لازم يصير
تزوجت با الطريقة العادية واحد شافني وطلبني من ابوي وابوي وافق عندو بيت ومحل وشغيل خلص هيدا المطلوب
كان اسمو سعيد الله ياخدو ...وافق ابوي حتى من دون ان ياخد رايي
بدو يخلص من هم البنات ...ولسان الحارة
وتزوجت باسرع من الخيال ..ليلة العرس دخلت على البيت انا وها الحيوان سعيد
دخلني على غرفة النوم شلحني الفستان بلمح البصر كان بدو بس ينيكني وشلح هو وانا من خوفي وذهولي
كنت متل المسطولة واقفة متل الحيط ...حتى انو ما انتبهت على زبو ابدا
نيمني على التخت وكمش ايرو وبلش يفركو بكسي وقلي رح خلي صواتك توصل للسما ومتل البغل
كمش زبو ودخل راسو بكسي ودفعة واحدة دخلو كلو حسيت كانو سكين دخلت ببطنب وصرخت صرخ واتوجع وهو عم ينيك وانا اترجاه انو يرحمني سعيد لحاجة تشد دبحتني رح موت
وهو ولا كاني عم احكي جاب ضهرو على بطني وقام يتحمم وانا عم ابكي وكامشة بطني وعو اتوجع وقلي ما قلتلك رح خلي صواتك توصل للسما وضحك وفات على الحمام ....
وانا لسه با التخت طلعت على كسي ولا هو غرقان با الدم وصرت مسح الدم وقول لحالي في شي اسمو مداعبة وحنان وحب
وفي شي اسمو رحمة ومحبة ..شكلو حياتي رح تصير بهدلة وهيدا الي صار
سعيد طلع من الرجال الي بيسكرو وبيحششو كمان
كل يوم يجي وينيكني ويدير ضهرو وينام
صرت قول لحالي هيدي هي الجنس الي بيحكولي عنو صحابتي طلع بيهوي وكرهت كل شي اسمو جنس
سعيد كان يعملني بطريقة سادية مرة يخليني ارضعلو زبو ومرة ينيكني من طيزي ومرة يخليني اشرب حليبو
وعشت على الحالة سنو واربع شهور
وكانت المشاكل بيني بينو للطلاق احيانا بسبب الاطفال بدو طفل وكان عاقر وانا بس بعرف لانو فحصت حالي
بس ما قلتلو وفي يوم صارحتو انو هو الي ما بيجيب ولاد
ضربني متل العادة بس ها المرة كان اقوى اتلة باكلها كانو عم يضرب رجال بعضلات وقلي ضبي غراضك وروحي عن بيت اهلك وبكره بتوصلك ورقة الطلاق
ورقة الطلاق كانت احلى ورقة بحياتي بشوفها ..ورجعت على البيت وشافني ابوي وامي واخواتي على الحالة
وكلي دم وعيوني متورمة من الاتلة قلتلو لابوي وما خفت لاول مرة بحياتي
انت السبب بكل شي صار معي
وطلقت وقررت روح عن خالتي ساكنة هي وجوزها بمدينة تانية ووافق ابي على ما اظن لانو حس بغلطو
وصرت عند خالتي خالتي كانت حنونة متل امي واكتر فرحت كتير لما عرفت انو بدي اسكن معها
ووافقت من دون اي تردد ..وودعت اهلي وسافرت عند خالتي وقررت كفي دراستي كنت قبل ما تزوج اخدت البكلوريا
ودخلت الجامعة وضليت با الجامعة شي اربع سنين وتخرجت وكل ها الفترة كنت عند خالتي ساكنة
وما تعرفت على ولا شب مع انو جو الجامعة كان مختلط كنت معقدة من شي اسمو شباب
بسبب جوزي الله يحرقو .مع انو كتر من الشباب حاولو يتقربو الي بس كنت مباشرة وبعنف صدون
المهم بعد تخري قعد با البيت ...وجوز خالتي كان عم يحاول يوظفي معلمة وبعد كم شهر توظفت معلمة
بمدرسة من مدارس الدولة وخبرت اهلي وفرحو كتير وكنت كل مرة احكي مع ابوي كنت حسو بصوتي انو
عم يطلب مني السماح على الي عملو فيني
وداومت با المدرسة وصرت معلمة صف رابع وطلابي كانو يحبوني وكل الي كانو با المدرسة وبلشت انسى الماضي شوي شوي
وتاني سنة با الدراسة .....بلشت قصتي مع جواد
في يوم من الايام مديرة المدرسة طلبت من كل الانسات والاساتذة الحضور لعندها ورحنا
لما دخلت على المكتب رايت انسان في غاية الجمال والوسامة طويل جسمو رائع ابتسامتو جذابة
كانو اول مرة بشوف شاب بحياتي ...وخفق قلبي وحسيتو رح ينط من بين ضلوعي
قلت المديرة بحب عرفكون على الاستاذ جواد استاذ جديد عنا رح يدرس الصف الخامس ...بتمنى ترحبو فيو
وصرنا نسلم عليه ونعرفو على حالنا لما وصل الي طلعت بعيونو ونسيت الدنيا وحالي
ابتسم وقلي الاستاذ جواد ...فقت وقلتو اغادة الصف الرابع ...ابتسم وقال تشرفنا
وخلص الدوام ورحنا على البيت ....دخلت على غرفتي وما في بتفكيري الا جواد ..
واطلع بايدي واشم ريحتها ......وابتسم ..واتذكرو بكل لحظة متل ما بيقولو
عشقتو من اول لحظة ....قمت على المراية وصرت اتفرج على جسمي الي نسيتو من زمان
وطول اليلي والنهار وانا عم فكر ببكره وبا الدوام وكيف بدو شوف جواد وشو بدي احكي
وطلع الصبح ورحت على المدرسة وطلع الطلاب على الصفوف وانا بعرفة المدرسين قمت رايحة على صفي
وبا الطريق طلع جواد بوجهي وابتسم احلى ابتسامة بشوفها وقلي صباح الخير انسة غادة
تلبكت وعيوني با الارض صباح الخير استاذ جواد وسرعت بمشيتي ورحت على صفي
وقلبي كان رح ينط من الفرحة ...لما شفتو
وظليت على الحالة شي شهرين ما صدق ايمتى شوفو كان انسان كتير محترم ..ما بس معي مع الكل
ودائما الابتسامة على وجه ...وكان احيانا لما يكونو الاساذة ولانسات مجتميعين
لما يحكي او يسالني سوال كنت اتلبك واشعر با الخجل ...واضرب عيوني بالارض
كان جواد حاسس على تصرفاتي معو لانو انا الوحيدة الي كنت هيك باقي الانسات كانو عادي طبيعي معو
واكتشفت من الانسات انو عايش لحالو اهلو بمدينة وترك اهلو واشترى بيت هون وقرر يكون حالو
بس اهلو كانو بحالة مادية جيدة ..لهيك تركون
ويوم طالعة من المدرسة خلص الدوام ورايحة على البيت ولا ما بحس الا واحد مشي صوبس وقلي
مرحبا انسة غادة ..ونزل صوتو علي متل الصاعقة ..ما عرفت شو بدي اعمل
طلعت فيو وقلتلو اهلين استاذ جواد ..خير في شي ...
ابتسم وقلي لا ابدا ما في شي بس حابب امشي معك ونحكي مع يعض في اي ازعاج قلتلو لا ابدا تفضل
وبلشنا نمشي ونتحدث وكل شوي قلو يا استاذ اخر شي قلي هلق نحن وين قلتلو با الشارع
قلي يعني ما با المدرسة يعني بلاها استاذ هي ..قليلي جواد وانا بقلك غادة ..هيك بلا القاب ..اتفقنا
حسيت انو الحاجز الي بينو وبيني انكسر ...قلتلو اتفقنا ومشينا وبلش يحكيلي عن حالو
كان جواد اصغر مني بسنتين ...عايش ببيت لحالو اشتروه اهلو لالو ..وقرر انو يبني حياتو بعيد عن اهلو
ومشينا لحتى وصلت اول الحارة قلتلو انا وصلت على البيت قلي ..طيب بشوفك بكره
وضلينا على الحالة اسبوع ...كل يوم يوصلني للبيت ...لمرة قلي بدي اعزمك على فنجان قهوة
اول شي ترددت بس بعدين وافقت من كتر وا اصر علي ...دخلنا مكان عام وكنت خايفة لحدا يشوفني
من اهلي او بيعرفني مع انو اهلي كانو ...بعيد عني كتير ..
شربت القهوة وقلتلو بدي امشي ..انا خايفة
قلي تكرمي متل ما بدك ..وكل ها الفترة كان جدا جدا محترم معي ما غلط ولا باي حرف
ورجع يوصلني على البيت..لمرة قلي بدي اطلب طلب منك بس ما تفهمي غلط ..سالتو شو هو
قلي اذا بتخافي من الاماكن العامة شو رايك تيجي عندي على البيت ..نشرب قهوة
زمنشان يرتاح قلبك ..اكتر رح خلي الباب مفتوح ..اول شي عارضتت بشدة بس قلبي كان رح يطير من الفرح
انا وجواد ببيت لحالنا من دون خوف ..قلتلو رح فكر وجاوبك
بعد يومين قلتلو انا بدي روح لعندك على البيت ...اشرب قهوة ..ابتسم وقلي تفضلي
وصلت على البيت كان في بشارع حلو وبناية كبيرة يعني مين فات مين طلع ما حدا بيحس ولا بيسال
دخلت على بيتو كان متوسط وحلو ومرتب ..كان كل شي بمحلو ..وكل شي نظيف
كاني عايشة معو وحدة قلتلو انت بتنظف البيت لا والله هي ام عدنان بتيجي كل يوم بتظف شي ساعتين
وبتروح ...وقعدنا با البيت وفعلا ترك الباب مفتوح ..خجلت من حالي وقمت سكرتو وقلتلو انا ما بخاف منك
وضليت شهر كل ما قدرت روح لعندو ..وكل ها الفترة ما حاول ابدا انو يغلط معي ولا يبين ان بدو ينام معي
وعرف شي بسيط من حياتي ...وعرف انو انا تزوجت وطلقت
ومع هيدا كان عادي جدا معي ..ولا شي ابدا يوحيلي انو بدو ينام معي ..حتى انو عطاني مفتاح بيتو وقلي ايمتى ما بدك
تعي لعندي ....انا بكون هون .
رحت تاني يوم على المدرسة ..وكان جواد ما هونيك ..سالت عنو قلو انو ما رح يقدر يجي لانو مرضان شوي
قلقت عليه وخفت وما صدقت ايمتى خلص الدوام وركض لعندو ..فتت على البيت ..وانا اندهلو جواد
وينك طلع صوتو وقلي انا بغرفة النوم ..دخلت على الغرفة ووقفت بمكاني مذهولة ..
كان جواد مكسر ..مكسورايدو اليمين كلها .واليسار كمان مكسورة بس اخف من اليمين ...اليمين كلها
ما كان مين منها الا طراف اصابعة واليسار تقريبا كف ايدو
بلا شعور قلتلو حبيبي جواد شبك شو صاير معك رغم انو كان رح يموت من الوجع اطلع فيني وابتسم وقلي
هي اول مرة بسمعك كلمة حبيبي ..بمنهى الحلاوة ..حسيت على حالي وطنشت
قلي مبارح با الليل نازل على الدرج ووقعت عليه وقعة غير شكل والجيران سعفوني على المشفى وابن الجيران
كتر خيرو وصلني لهون وعطاني الدواء ..بعد ما نمت راح ...وما فقت الا على صوتك
وانبسطت كتير لما جيتي ..وعرفت انو جاية ..قمت عطيتو الدواء وعملتو اكل وصرت طعميه
واتصلت بخالتي وقلتها انا عند رفيقتي لانو مرضانة شوي ...
وضليت للمسا وانا اعتني فيو ..ونام ورحت على البيت ..تاني يوم فقت قلتلها لخالتي انا رح اتاخر اليوم
لانو رايحة عند رفيقتي المريضة ..ورحت على المدرسة اخدت اجازة اضرارية ..
ورحت عند جواد على البيت ...كان يا حرام فايق وبدو يفوت على الحمام وقومتو ويصرخ من الوجع
وديتو على الحمام نزلتو البطلون وطلعت ...وهو بايدو اليسار كان يقدر يمشي حالو شوي
قلتلو رح ضل عندك طول النهار وكل يوم لحتى تخف
لانو اخدت اجازة من المدرسة .ومشي حالي مع خالتي
وصرت كل يوم ضل عندو طعمية وشربو الدواء ..للمسا بعد ما ينام روح على البيت والصبح كون عندو
ليوم قلي غادة حبيبي ..شو يا عمري ..قلي بدي اتحمم ..بس ما بعرف كيف رح موت من ريحة جسمي
حاسس حالي كاني صرلي سنة ما اتحمتت قلتلو ..انا بحممك ...
قلي بس بخاف انو تزعجي ..قلتلو ولو حبيبي عمري الك لا تخاف وديتو على الحمام...وقلتلو دقيقة بس روح البس شي
لانو اكيد رح صير مي ...من الحمام
دورت عندو على شي البسو ما لقيت ..شلحت تيابي ما ضليت غير با الستيانة والكلسون
وكان كلسون من نوع الخط ما في غير شقفة صغيرة يا دوب مغضاية كسي ..والستيان كان شفافة
كانو حلمات بزازب مبينين ...ودخلت على الحمام شافني جواد ..ومباشرة دار وجه على الحيط ..
وقفت وار ضهرو وصرت ححمو ..ما فتح تمو ولا حرف ..شلحتو الكلسون
وشفت طيزو كانو بتاخد العقل ..حلوة ومشدودة ..وصرت افركو جسمو
وصار صدري يلامسو ضهرو ..وهو ساكت ووصلت عند زبو وبلشت افرك العانة قلي شو عن تعملي قلتلو حبيبي هي اهم منطقة لازم تكون نظيفة ....وكمشت زبو وكان واقف من الرمح وفركتو با الصابون وغسلتوونشفتو وقلتلو نعيما
لبستو تيابو الداخلية وطلعت لبرة ..رجعت لبست تيابي ولبستو كل تيابو ونام با التخت
قلي غادة انا كتير اسف لانو حطيتك بهيك موقف ..ما قصدي قللتو حبيبي الي بيريحك انا بعملو يا عمري
وطلعت لبرة كان كلسوني غرقان با المي ..اجى ضهري مرتين وانا عم حمم جواد وشهوتي ولعت
ما بقى فيني قلتلو حبيبي رح اتحمم وارجعلك اتحمم بمي بارد منشان طفي نار كسي زطلعت ورجعت المسا على البيت
وصرت حمم جواد كل يوم وكل يوم يجي ضهري وبحجة الحمام كنت اكمش ايرو ..كان يا دوب ايدي تمسكو
من كتر ما تخين ..ليوم قلي حبيبي بطني رح ينفجر من كتر ما عم يوجعني ..
سلامتك حبيبي من شو ..قلي وجع عادي بيصير معي كل فترة ..وصرت فكر كيف بدي خفف من وجعو وتذكرت انو الشباب بيمارسو العادة السرية ..وقلتلو حبيبي جواد قوم لحممك وانا رح ريحك كتير
وفتنا على الحمام وولما وصلت عند ايرو كمشتو هيك وصرت احلبلو اياه وهو عم يتوجع وصدري لازق بضهرو
وبلشت احلبو ...وفجاء صار صوتو عالي ويتوجع كان رح يجي ..وبلشت اسرع واجى ضهرو وضهري معو
وكب حليبو على ايدي ..شلت ايدي وهو داير ضهرو ما شايفني دقت حليبو متل العاهرات
كان كتير طيب غسلتو وطلعنا قلتلو ارتحت حبيبي قرب علي وباسني ..من جبيني وقلي انت كل حياتي
كتير ارتحت ..والمسا قلي عبير حبي ممكن تجيبيلي ضهري مرة تانية
لانو الوجع رجع ..قلتلو من عيوني ...صارت العلاقة بيني وبينو ما فيها خجل ابدا
ولفيت ورا ضهرو قلي لا ما بدي هيك بدي تيبيه وانت قدامي ...قلتلو جواد شو عم تحكي قلي كرمالي
اذا بتحبيني انا كنت رح موت لحتى شوف ايرو ..قلتلو حبيبي كرمالك بس ها المرة
قعدت بين اجريه وطلعت ايرو كان كبير صح كنت المسو بايدي بس اول مرة بشوفو كان كبير وتخين وحلو
وبلشت احلبو وطلع ايدي ونزلها قلي ممكن شوف صدرك قلتلو جواد هيك كتير قلي اذا بتريدي
لا تزعليني ...قلتلو تكرم وشلحت تيابي من فوق ..طلعت صدري قلتلو شفتو
قلي شفتو بس ايري لسه ما حس بحنانو ..فريكه فيه وبلشت احلب اير جواد على صدري وهو يتاوه من الحلاوة انا كسي متل النار كان وبلش يجي ضهرو على صدري وحسيت بسخونة حليبو على صدري
قلي بحبك ...وقام وباسني من خدي وقلي ..انا من دونك شو كنت بدي اعمل
وكفينا اليوم وسالتو قبل ما روح على البيت حبيبي جواد لسه بطنك عم يوجعك
قلي لسه بس خفيف ..بكره بنلاقي حل ..ومنروح وجع البطن ....تاني يوم متل العادة ..جيت لعندو
كان نايم نظفت البيت وعملتو اكل ..لانو ام عدنان ما عم تيجي اتصل فيها جواد وعطاها اسبوعين اجازة
وطليت اسبوعين عند حبيبي جواد ..جبلو ضهرو كل يوم ..على بزازي وكنت مشتهية كتير لارضع ايرو
وحطو بتمي وينيكني بس كان بوضعو مستحيل يقدر كان كل ما حممو حس انو حرامي وانا عم فتشو
اخر يوم باجازتي قلتلو حبيبي بكره بدي ارجع على المدرسة خلصت اجازتي بس خلص من الدوام فورا بيجي لعندك
قلي ماشي رح كون ناطرك ....بس محضرلك مفاجاة غير شكل
قلتلو شو هي ..قلي قومي في بهداك الدرج فلم حطيه خلينا نتفرج ..قمت وحطيتو
ولا طلع فلم سكس ...قلتلو شو هيدا قلي اذا زعجك الفلم شيليه قلتلو لا عادي ..بحضرو ما في مشكلة
وبلشنا نحضر الفلم ...وكل شوي اطلع على ايرو ..حسو رح يخزوق الشورت ويطلع
ولا بقلي شوفي ها اللقطة رائعة بتاخد العقل ..ولا هي وحدة عم ترضع وتمص اير كانت فنانة باالرضاعة
تلحس بطريقة غريبة وباسلوب بخلي الوحدة تعشق الرضاعة
بلشت نشوتي ..تتحرك ..وبلش كسي يشعل نار ..ومن دون شعور حطيت ايدي على زبو لجواد
بلشت افرك فيو من فوق الشورت قلتلو ..حبيبي ..ممكن تغمض عيونك قلي ليش
قلتلو رح خليك تطير با الجو ...متل ما بدك رجع راسو لوراء وغمض عيونو قمت شلحت تيابي وضليت با الكلسون
وقعدت بيت اجريه وبلشت افرك بايرو وشوي شوي طلعتو كان عم يقلي دخليني بتمك
بدي دوق طعمة شفايفك ..مديت لساني وبلشت الحس راي ايرو ..وشهق جواد وقلي انت اكتر من رائعة
وبلشت ارضعو ودخلو بتمي وشيلو وحطو بين بزازي ..وارجع ارضعو كانت طعمتو متل العسل
وبلش جواد توجع عرفت انو رح يجي ضهرو ..وبلشت ارضعو بسرعة رهيبة ..قلي اجى اجى اجى شلتو
وحطيتو على صدري ..وبلش ماء الحياة يمشي على صدري ..وانا في غاية النشوة وضهري كان مغرق كلسوني
قمت قلتلو ..ارتحت حبيبي ..قليه ابحبك اكتر واكتر

قضيت اليوم ورحت على البيت وتاني يوم على المدرسة من المدرسة عند جواد ..وضليت على ها الحالة شي
اسبوعين ..كل يوم ارضعو ..وجبلو ضهرو هيك ليوم وبا الحمام بعده
بعدها رحنا على الدكتور وقلي حبيبي ما رح اقدر اخدك معي على البيت بكره بشوفك معلش ما تزعلي عندي الك مفاجاة
قلتلو ماشي رحت تاني يوم المسا لعندو بعد ما اتصل فيني وقلي انا بانتظارك يا ريت تيجي
جيت وفتحت الباب ولا هو حاطط بكل مطرح شمعة ومطفي النور وكل البيت ورد ..كتير انبسطتت
وراشش على الارض ورد ومبينلي الطريق وين بدي امشي ..لخقت الورد لحتى انتهى عند باب الحمام والبيت كلو شمع وورد
وقفت على باب الحمام وفتحتو ولا صوتو بقلي شلحي تيابك كلها وخليكي با الكسون بس
شلحت تيابي ودخلت كان الحمام شمع حتى وهو قاعد با البانيو وكلو رغوة صابون ...قلي فوتي حتى اشكرك على كل شي عملتيه معي ...
دخلت وبلشوقعدت با البانيو ..وبلش يطرف اصابعو يمشيه على جسمي
وانا رح غيب عن الوعي من اللذة وعرفت انو بدو ينيكي ويطفي نار كسي ...شلحني كلسوني الي كان عبارة عن خط
زكان الشعر مغطى كسي قلي حبيبي رح احلقلك شعر كسك ..وجاب الشفرة وبلش يحلقلي كسي وفتحة طيزي
بعد ما خلص طلع على كسي وقلي ..هيدا كسك ما بنلحس هيدا بيتاكل
طلعت على كسي كان لونو زهري وصغير ...وناعم متل الحرير
وبلش يبوسني ويمص بزازي ..لحتى وصل على كسي ..مد لساني ويلحس ويوقف وانا يزيد ناري
وبعد شوي بلش يلحس شفار كسي ويعضلي زنبوري وانا اصرخ من اللذة جواد عمري انت بيكفي رح موت خلص اذا بتريد
كان كسي عم يقلو لسه لحسنس اكتر وبلش يحط لسانو جوا كسي وانا احمى بزيادة
دقومني من البانيو ..ودارني على الحيط وقلي شوفي الضرب شو حلو وبلش يضرب طيزي كفوف خفيفة وكل كف حس نبض كسي يزيد ..
ورجع يلحس كسي وفتحة طيزي وانا اصرخ جواد بدي ايرك عطيني ايرك اذا بتريد
وجواد يزيد لحس كسي ..وحاطط اصبعتو بطيزي ..قلي مشي على غرفة النوم ...رحنا على الغرفة
وهونيك قلي انا تحت امرك الي بدك ياه عمليه قيني ..نام على ضهرو وانا بلشت ارضع ايرو وحسو انو طعمتو اطيب من كل مرة ..لحتى ,,
بلش ضهرو يجي بدي شيلو من تمي كمش راسي وضغط علي وهو عم يصرخ وانا كنت رح اختنق
زاجى ماء الحياة تبعو بتمي وبلش يطلع من طراف تمب قلي اشربي كلو شوفي ما اطيبو
وترك راسي ..كنت شربت شي نصو والباقي طلع لبره كان طعمتو حلوة ومرة ومالحة ..بس رائع
قلي هلق ممكن تغمضي عيونك ...قلتلو ليش ابتسم وقلي رح وديكي على دنيا تانية
غمضت عيوني ..وحسيت بايرو عم يمشيه بين شفار كسي حسيت انو فعلا صرت بدنيا تانية وبلش يحطو بكسي شوي شوي
وانا اتاوه ..من اللذة ..اهههههههههههه ايه حبيبي عيشني بدنيا تانية وبلش ينيكني برومانسية اول مرة بعرف انو الجنس
حلو بها الشكل متل ما كنت اسمع من صاحباتي با المدرسة ...قلي مبسوطة يا عمري
قلتلو ..شي بيجنن كتير حلو خليك عم تيكني ..لا توقف ...اذا بتريد وبلش يشد شوي شوي واصرخ
كمان حبيبي شد اكتر حط ايرك كلو فيني بعد شوي قلبني على بطني ورفع طيزي لعندو وحط ايرو بين فلقات طيزي وبلش يحف ايرو فيهون
وانا كنت مبسوطة ورجع دخلوو بكسي وطفى ناور ..قلت لحالي لو بعرف انو النيك حلو هيك كنت من زمان
انتكت ...وانبسطت شال ايرو جواد وقلي ارضعية وبلشت ارضعو وكانت طعمة مكسي طيبة ..متل ما قلي جواد
قلي حبيبي رح نيكك من طيزك معلش قلتلو حبيبي انا من وين بدك تيكني نيكني انا موافقة على كل شي بدك ياه
جاب علبة فيها كريم ودهن غتحة طيزي وراس زبو ..وبلش يحطو شوي شوي قلي رح تحسي اول شي بوجع قوي بس بعدين بيخف
ولما دخل ايرو بلش الوجع وصرت اصرخ شوي شوي كتير عم يوجعني ..وبلش يحطو لوصل لنصو ووقف شوي وقلي هلق بيخف
وبلش ينيكني ..وانا اصرخ جواد اخخخخخخخخخخخخ اهههههههههههه دبحتني
وخف الوجع فعلا والمتعة واللاذة كانت موصلة لاخير ..ورح يجي ضهرو قلي رح جيبو بطزك قلتلو ايه جيبو بطيزي
واجى ضهرو بطيزي وحسيت حليبو السخن جوه طيزي ...عم يغلي ..قام باسني وضمني ولفيتو ..وقلتلو جواد انا ما بقدر عيش من دونك
قلي انا كمان انت صرتي جزء من حياتي ...ولبست ورحت على البيت
يا جماعة صدقو الي بقلك انو الحب بيصير بلا جنس بيكون كاذب ...الحب هو الجنس
انا عرت الجنس مرتين ..مرة مع جوزي القديم ..كان افشل جنس لانو كان بطريقة حيوانية
والتانية مع جواد ..كان جنس باحساس بحب بشعور ...جنس ما ممكن تنسيه ولا رح تقدر تنسيه
الجنس هو اساس الحب والحب بلا جنس ...هو حب فاشل
قصتي مع جواد حكيتها وما بعرف المستقبل شو بخبي ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق