الاثنين، 12 يناير 2009

sss3

انا في العيد صابتني حادثة ما اتمناها لاحد غيري

تعرفت على بنت روعة و حلوة

تواعدت معاها و في السيارة كانت معاها بنت اختها و الثنتين يتقاربون في العمر

واحدة عمرها 26 سنة و بنت الاخت 23 سنة

المهم انا صاحبتي الخالة

جلسنا في المطعم و قمنا نسولف الى ان وصلنا في السوالف الى المفيد

قالت انا بنت و احب اللحس و من ورا

قلت لها ما في مثلي في ا لشغلات ( اتفشخر حالي حال باقي الشباب لكني وقعت في شر اعمالي)

المهم مشينا و دخلنا الشقة و خذ يا بوس و تحضن و تلميس و لحس الخد و الصدر الى ان ستوينا و بنت اختها تناظر و تتحسر و تتأوه و تلمح مرة تقول انت احسن واحد اشوفه يبوس و انت جسمك حلو و انت روعة و انت في اللحس شكلك نار حراقة و من الشغل هذا تبيني التفت عليها بس لا تصدقونها هي تبيني التفت عليها و بيني و بينكم انا الحس في الخالة و عقلي مع كلام البنت لين انا ولعت من جد

كان اخذ الخالة و احملها الى الغرفة و خذ يا لحس الى ان كبت يمكن اربع مرات داخت و مسكت زبي و حطته على فتحة كسها

قالت لي تتحدى ادخله طبعا انا من كلامها انها بنت قلت اتحداك

قالت و اذا دخلته ايش تعطيني قلت لها نيكة ما حصلتش

قالت موافقة و ركبت عليه و دخل لحاله يركض الى الاعماق و غرق زبي و انا احس فيه يصيح يا سطام غرقت في شربة ماية و لا احد سما عليه

المهم طلعت البنت مفتوحة و انا كتمتها في نفسي الى ان خلصت نيك من كل مكان و البنت بعد صار ما فيها تتحرك و اذا حركت قامت تتضايق و عرفت انها خلاص ان نكتها اكثر راح تموت قمت عنها و دخلنا الحمام و خذنا لنا خيطين في الحمام بعد لان الحمام يعطي حيوية كبيرة للجنس قالت يا سطام ابي اجرب شي معاك

قلت لها امري

قالت ابي اشوفك تبول؟ قلت اوكي بس على شرط انك تبولين على زبي بعد ما اخلص

المهم سوينا كل شي بس يوم بالت على زبي ما تحملت و دخلته في كسها مرة ثانية و صدرها و حلماتها في فمي لين كبيت في كسها و بصراحة ما تحملت و تفجر كل شي في كسها

يوم مشينا الا الاخت اللي تنتظرنا حاسبة لنا 3 ساعات و هي قاعدة تجليخ

بعد يومين اتصلت بنت اختها تقول لي ان خالتها علمتها كل شي و ودها تجرب معي

قلت لها ليكون انتي بنت و تطلعين مثل خالتك

قالت لا خالتي متزوجة بس مو مرتاحة مع زوجها لكن انا بنت من جد

و يوم تقابلنا اتاري البنت ممحونة لحس من اول بوسة في فمها لحست فوق شفايفها و هي ذايبة في ايدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق